عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    الإصابة تبعد هاني سعيد وعبد الرؤوف عن تدريبات الزمالك

    شاطر
    avatar
    AFRTO

    ذكر
    المسهمات : 99
    Location : www.Mid0.Own0.com
    عدد مسهماتك :
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    الإصابة تبعد هاني سعيد وعبد الرؤوف عن تدريبات الزمالك

    مُساهمة من طرف AFRTO في الخميس أبريل 09, 2009 12:04 pm



    بدأ الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم استعدادا لمباراة بتروجيت في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز على أن يحصل لاعبي الفريق على راحة سلبية غداً وتستأنف التدريبات صباح السبت القادم.

    وغاب عن المران الصباحي للفريق هاني سعيد وأحمد عبد الرؤوف للإصابة خلال لقاء المقاولون أمس في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

    واكد الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن هاني سعيد مدافع الفريق قد تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال لقاء الأمس وفضل الجهاز الطبى منحه راحة سلبية وعدم المشاركة في مران الخميس استعدادا للقاء بتروجيت وأضاف طبيب الزمالك أن أحمد عبد الرؤوف لاعب خط الوسط تعرض هو الآخر لكدمة في وتر العضلة الخلفية خلال المباراة وحصل هو الآخر على راحة سلبية.

    ومن المقرر أن يخضع الثنائي لإختبار طبي خلال تدريبات السبت المقبل يتقرر بعدها عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية أو الخضوع لبرنامج تأهيلي.

    وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن جمال حمزة وأجوجو واصلا الغياب بدون إذن فيما حضر أحمد المرغنى لاعب الفريق الشاب ولم يشارك في المران بسبب حالته النفسية السيئة بعد اشتباك بعض أفراد الأمن معه خلال لقاء المقاولون وأصيب ببعض الكدمات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 15, 2018 9:08 pm