عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    اللجنة المنظمة لويمبلي تكشف عن شعار الدورة

    شاطر
    avatar
    AFRTO

    ذكر
    المسهمات : 99
    Location : www.Mid0.Own0.com
    عدد مسهماتك :
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    اللجنة المنظمة لويمبلي تكشف عن شعار الدورة

    مُساهمة من طرف AFRTO في الخميس مايو 14, 2009 6:56 pm



    كشفت اللجنة المنظمة لويمبلي عن شعار الدورة الودية المقرر إقامتها في الفترة ما بين 24 إلي 26 يوليو القادم والتي يحتضنها إستاد ويمبلي.

    ويشارك في الدورة النادي الأهلي إلي جانب أندية برشلونة الإسباني وسيلتيك الاسكتلندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وأحتوي الشعار علي أعلام الأربعة فرق المشاركة في الدورة تخرج من إستاد ويمبلي الشهير.

    ومن المقرر أن يتلاقي النادي الأهلي فريق وسيلتيك الاسكتلندي في أولي لقاءاته يوم 24 يوليو علي أن يختتم الدورة بلقاء برشلونة الإسباني في 26 يوليو ويعد هذا اللقاء هو الثاني للفريقين بعدما التقي النادي الأهلي مع برشلونة الإسباني في إطار احتفالات الأول بالمئوية وأنتهي اللقاء بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

    وتحدثت اللجنة المنظمة للدورة عبر موقعها الرسمي عن أن الدورة هذا العام ستشهد حضور العديد من النجوم أمثال ليونيل ميسي وتيري هنري ولوكا مودريتش وروبي كين لذا علي الجميع انتظار عرض رائع من المواهب الكروية الموجودة في الدورة.

    ونقل الموقع الرسمي حديث الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي قائلاً: "أنه لشرف عظيم أن يشارك النادي الأهلي في دورة ويمبلي هذا العام، اللعب علي إستاد ويمبلي خطوة للأمام ليس للنادي الأهلي فقط وإنما للفرق الإفريقية جميعاً".

    وتحدث هاري ريدناب المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير عن البطولة قائلاً: "أنه لشرف كبير لي أن إشارك في دورة ويمبلي علي واحد من أكبر إستاد العالم ومواجهة فرق كبيرة أمثال برشلونة الإسباني وسيلتيك الاسكتلندي".

    وعن الدورة أضاف جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني: "كأس ويمبلي فرصة كبيرة لأنصار الفريق في إنجلترا لمشاهدته علي ملعب ويمبلي، أنا شخصياً أرتبط بذكريات جميلة علي هذا الملعب كلاعب عندما توج فريق برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 1992".

    وأخيراً تحدث جوردون ستراكان المدير الفني لفريق وسيلتيك الاسكتلندي عن الدورة قائلاً: "من الجيد اللعب علي إستاد ويمبلي بجوار العديد من الفرق العريقة، أعتقد أنها ستكون احتفالية كبيرة بالنسبة للجماهير".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:04 am