عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    جوزيه: اتخذت أصعب قرار في حياتي.. وحب الجماهير جعلني أغني شخص بالعالم

    شاطر
    avatar
    AFRTO

    ذكر
    المسهمات : 99
    Location : www.Mid0.Own0.com
    عدد مسهماتك :
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    جوزيه: اتخذت أصعب قرار في حياتي.. وحب الجماهير جعلني أغني شخص بالعالم

    مُساهمة من طرف AFRTO في الخميس مايو 14, 2009 7:16 pm



    تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي عن قراره بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم معتبره أصعب قرار أتخذه في حياته.

    وأضاف المدير الفني في حوار مع قناة النادي الأهلي أنه فكر في الرحيل عقب العودة من اليابان بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة لكن ما وجده من جماهير النادي الأهلي عقب العودة دفعه للبقاء واستكمال مشواره مع الفريق لكن الخسارة من كانوبيلارس النيجيري وتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا جعلته يفكر مجدداً في الرحيل.

    وأكمل المدير الفني: "تحدثت مع مجلس الإدارة وأبلغتهم برغبتي في الرحيل وبالفعل الجميع أحترم قراري ووافقوا علي الرحيل بنهاية الموسم".

    وعن علاقته الجيدة باللاعبين تحدث الكابتن مانويل جوزيه أنه سعيد جداً بعلاقته مع اللاعبين الذي يرتبط بعلاقة شخصية معهم لكن هذه هي الحياة ولا يمكن أن يستمر شخص في مكان ما للأبد.

    وبسؤاله عن محاولة بعض اللاعبين في إقناعه بالبقاء أضاف مانويل جوزيه: "لم يتحدث معي أي من اللاعبين مباشرة لكني أؤكد أن نظرة العين بألف كلمة فالجميع في الفريق كالأسرة الواحدة وأنا أشعر أن اللاعبين أصيبوا بحالة حزن عند معرفتهم بالقرار لكنهم لاعبين محترفين ويمكنهم التغلب علي ذلك".

    وعن وجهته المقبلة وتولي مسئولية تدريب المنتخب الأنجولي أضاف مانويل جوزيه: "لقد وقعت علي العقد لتولي تدريب منتخب أنجولا لا يمكنني أن أخفي عامل اللغة والثقافة المتشابهة بين أنجولا والبرتغال كان لها دور كبير في اتخاذ القرار وتدريب المنتخب يختلف عن تدريب الفرق فالمنتخب لا يحتاج لتدريبات يوميه".

    وأضاف جوزيه: "أنا احتاج للراحة لدي عائلتي والدي وأبني لم أراهم منذ فترة كبيرة ويمكنني متابعة المنتخب أثناء تواجدي في البرتغال فمعظم اللاعبين محترفين في الدوري البرتغالي".

    وبسؤاله عن جيلبرتو وفلافيو والربط بين رحيله وانتقالهم إلي أندية أخري أضاف جوزيه: "أنا ذاهب لتدريب المنتخب الأنجولي وليس لتدريب نادي أخر حتي اطلب التعاقد معهم يمكني استدعاء اللاعبين للمنتخب لكن رحيلهم أو بقائهم في النادي الأهلي ليس بيدي، بالنسبة لفلافيو اللاعب طلب الرحيل منذ فترة كبيرة وجيلبرتو من أسابيع قليله بعدما تلقي بعض العروض الأمر كله في يد لجنة الكرة بالنادي".

    وعن الهجوم الذي تعرض له الفريق عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا وضياع العديد من النقاط في الدوري أضاف جوزيه: "الأهلي لا يزال قادر علي حصد البطولات من يتحدث عن سقوط الفريق فهو (حاقد) لاعبي الأهلي حققوا العديد من البطولات علي مدار أربعة سنوات، الفريق ككل يعاني من الإجهاد لم أجد فريق في العالم يلعب لأربعة مواسم متتالية دون الحصول علي راحة".

    وأكمل جوزيه حديثة: "أنصح مجلس الإدارة بإبعاد الحاقدين عن الفريق والحفاظ علي اللاعبين بعيداً عن الضغط،، علي الرغم من رحيلي عن الفريق إلا أني سأظل أهلاوي متابع للفريق".

    وعن الدوري المصري وفرص الأهلي في الحصول علي اللقب أضاف مانويل جوزيه: "المنافسة علي اللقب ليس لآن الإسماعيلي يكسب مبارياته لكن النادي الأهلي هو من خسر النقاط بصورة كبيرة خلال الدور الثاني وأنا لازلت متأكد أن لاعبي الأهلي قادرون علي تحقيق اللقب".


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 4:14 pm