عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    عاجل: الأهلي يتوج بطلاً لإفريقيا للمرة السادسة في تاريخه

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    ذكر
    المسهمات : 269
    Location : www.mid0.own0.com
    عدد مسهماتك :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008

    عاجل: الأهلي يتوج بطلاً لإفريقيا للمرة السادسة في تاريخه

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد نوفمبر 16, 2008 11:32 am









    حقق فريق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام عقب تعادله مع فريق القطن الكاميروني علي أرضة وسط جماهيره بهدفين لكل منهما.

    لعبت خبرة لاعبي النادي الأهلي الدور الأكبر في اللقاء وحقق لاعبي الفريق المطلوب من اللقاء وأستطاع لاعبي الأهلي من امتصاص حماس لاعبي القطن الكاميروني وتمكنوا من التسجيل في الدقيقة 37 من اللقاء عن طريق المتألق أحمد حسن قبل أن يتعادل اللاعب داودا كاميلو للقطن الكاميروني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    ليبدأ لاعبي القطن الشوط الثاني بمعنويات عالية ويتمكنوا من تشكيل خطورة كبيرة علي مرمي الأهلي ويتألق أمير عبد الحميد في أكثر من كرة ونتيجة للضغط المتتالي يتمكن لاعبي القطن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب بابا اوسمعيلا في الدقيقة 62 وفي الدقيقة 89 يتمكن المتألق محمد بركات من الانطلاق من الجانب الأيمن ويمر من مدافع القطن بمهارة ليضطر مدافع القطن لعرقلته ويحصل علي ركلة جزاء صحيحة يسجل منها شادي محمد قائد الفريق هدف التعادل.

    لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ويتوج الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه بمجموع اللقائين4-2 ويتأهل النادي الأهلي لبطوله كأس العالم للاندية للمرة الثالثة في تاريخة ليستمر في تحقيق أرقامه القياسية.


    cheers cheers cheers cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 4:19 pm