عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    اهتمام إعلامي كبير بانجاز النادي الأهلي

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    ذكر
    المسهمات : 269
    Location : www.mid0.own0.com
    عدد مسهماتك :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008

    اهتمام إعلامي كبير بانجاز النادي الأهلي

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد نوفمبر 16, 2008 11:59 am








    أصبح النادي الأهلي المصري حديث الوسائل الإعلامية في مختلف البلدان بعد الانجاز الغير مسبوق وتحقيقه لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه لينفرد بزعامة القارة الإفريقية متفوقا علي منافسة نادي الزمالك المصري صاحب الخمسة ألقاب.

    وعن إنجاز النادي الأهلي تحدثت شبكة رويترز للأخبار عن النادي الأهلي وتحقيقه رقم قياسي جديد في عدد مرات الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه إلي جانب الصعود لنهائيات كأس العالم للأندية باليابان للمرة الثالثة في تاريخه وهو أيضاً أنجاز غير مسبوق لأي نادي في العالم الصعود للنهائيات ثلاث مرات.

    وتحت عنوان الأهلي يستعيد لقبه الإفريقي تحدثت شبكة الـ CNN الإخبارية عن انجاز النادي الأهلي ونجاحه في العبور إلي منصة التتويج علي الرغم من قوة المنافس إلا أن خبرة لاعبي الأهلي تمكنت في حسم الموقف بل والتحكم في أغلب فترات اللقاء.

    وأضافت نجح النادي الأهلي في تخطي مباراة توقعها الجميع ثأرية بسهولة لم تكن متوقعة تدل علي قوة العملاق الإفريقي التي باتت واضحة في السنوات الأخيرة.

    وعن موقع الـ BBC وتحت عنوان الأهلي بطل إفريقيا للمرة السادسة تحدث عن العملاق الإفريقي الذي أكد علي سيطرته علي عرش الكرة الإفريقية وهو صاحب الألقاب العديدة والإنجازات الغير مسبوقة علي المستوي الإفريقي والعالمي.

    وفاز النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006 و2008 وهو صاحب أربع بطولات لأبطال الكؤوس أعوام 1984، 1985، 1986 و1993 إلي جانب ثلاث ألقاب للسوبر الإفريقي وهو ما يجعل من العملاق الإفريقي صاحب حصيلة كبيرة من الكؤوس الإفريقية يصعب علي أي نادي أخر تجاوزه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 2:00 am