عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    برشلونة يضمن الصدارة بخماسية في شباك سبورتنج

    شاطر
    avatar
    KNIGHT

    المسهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 27/11/2008

    برشلونة يضمن الصدارة بخماسية في شباك سبورتنج

    مُساهمة من طرف KNIGHT في الخميس نوفمبر 27, 2008 8:36 am

    ميسي كان نجم اللقاء

    ضمن برشلونة صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد ضمان تأهله إلى دور الـ16 بالفوز على مضيفه سبورتنج لشبونة بخمسة أهداف مقابل هدفين مساء الأربعاء.

    ورفع الفوز رصيد برشلونة من النقاط إلى 13 وتجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند النقطة التاسعة.

    وسجل أهداف اللقاء لبرشلونة تييري هنري وجيرارد بيكي وليونيل ميسي وبويان كركتش وماركو كانيرا بالخطأ في مرماه، فيما سجل لسبورتنج ميجيل فلوسو وليدسون.

    الفوز ضمن لبرشلونة صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة أمام شاختار دونتسك.

    كما ضمن سبورتنج تأهله كثاني للمجموعة حتى مع تساويه في النقاط مع شاختار بفضل نتيجة لقائي الفريقين اللذين فاز بهما الفريق البرتغالي بهدف نظيف في كل مباراة.

    أراد الفريق الكتالوني ضمان الصدارة مبكرا وترجم رغبته في هجمات مبكرة وانطلق ميسي من الجانب الأيمن ومرر من على خط المرمى ليقتنصها الفرنسي هنري في المرمى في الدقيقة 14.

    والدقيقة التالية شهدت تألق فيكتور فالديز حارس مرمى البارسا الذي أنقذ مرماه من قذيفة برتغالية وحاول هنري مضاعفة النتيجة دون فاعلية.


    هنري سجل هدفا

    استمر الهجوم الإسباني مدفوعا بنشوة الهدف وفي الدقيقة 17 اهتزت شباك أصحاب الأرض للمرة الثانية بقدم بيكي الذي استقبل عرضية إيدور جوديونسن.

    مع بداية الشوط الثاني استفاق البرتغاليون سعيا وراء التعادل لكن ميسي أجهض طموحهم مبكرا بعدما استغل ركلة حرة مباشرة مررها دانييل ألفيس بسرعة مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 49.

    لم يحتج لاعبو سبورتنج أكثر من خمسة دقائق لإعلان رفضهم الاستسلام مبكرا في الشوط الثاني ليسجل ميجيل فلوسو من ركلة حرة في الدقيقة 65.

    أحرز ليدسون هدف سبورتنج الثاني من تسديدة أرضية في الدقيقة التالية لكن بدلا من مباغتة برشلونة بعد الهدفين سجل كانيرا للضيوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67.

    وفي الدقيقة 71 انفرد بويان كريكتش بروي بارتيشيو حارس سبورتنج الذي اضطر لإعاقته ويحصل بويان كركتش على ركلة جزاء ويرسل الحكم بارتيشيو خارج الملعب مطرودا.

    لم يتوان كركتش الذي دخل في الشوط الثاني بديلا لهنري عن تسجيل ركلة الجزاء ليعلن تأكد تصدر فريقه للمجموعة الثالثة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 7:34 pm