عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

رجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    جوزيه لجماهير اليابان: ترقبوا الأهلي بدلا من مانشستر يونايتد

    شاطر
    avatar
    KNIGHT

    المسهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 27/11/2008

    جوزيه لجماهير اليابان: ترقبوا الأهلي بدلا من مانشستر يونايتد

    مُساهمة من طرف KNIGHT في الخميس نوفمبر 27, 2008 9:01 am

    نصح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي جماهير كرة القدم باليابان مشاهدة مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية لما يقدمه الفريق من كرة قدم حديثة بدلا من انتظار مباريات مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    وقال جوزيه في تصريحات للمندوب الإعلامي لكأس العالم نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الفريق ككل يعتبر مفتاح الانتصارات، مؤكدا أن انسجام لاعبيه وتعاونهم يعتبر هو النجم الأول للفريق.

    وتأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل للمرة الثالثة بعدما توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه والرابعة في سجل المدير الفني البرتغالي.

    وأضاف جوزيه "لدينا طموح كبير، فقد أبلغت اللاعبين بعد مشاركتنا الأولى في اليابان أن علينا الوصول للنهائي ثلاث مرات خلال السنوات الخمس المقبلة، فيجب أن ننظر لأنفسنا على أننا أعظم فريق في أفريقيا ونادي القرن".

    وتابع "فريقنا يمتلك عددا من اللاعبين الأكفاء يشكلون قوته، ولكن أحيانا يكون أبوتريكة هو النجم أو بركات أو أحمد حسن أو أمير عبد الحميد، وفي النهاية نلعب كفريق، وهذا هو مصدر قوتنا".

    وأوضح المدير الفني البرتغالي أنه يرغب في تقديم كرة قدم حقيقية وحديثة تقترب من الكرة الأوروبية من دون النظر للفوز والهزيمة، لذلك ينصح الجماهير اليابانية بمتابعة مباريات الأهلي التي قد تشهد امتاعا أكثر من مباريات مانشستر يونايتد.

    وأشار جوزيه إلى أن الأهلي اكتسب خبرة من المشاركة في البطولة مرتين مؤكدا أن الفرق الأوربية تحضر قبل البطولة بيومين بسبب إرتباطاتها المحلية مما يضعف من فرصها في تقديم أداءها المعروف بسبب ضعف الاستعداد وعدم التأقلم مع فارق التوقيت.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 4:25 pm